أخبار العربية

قاضي المدينة وزمن العجب العُجاب


فيما تمت المصادقة شرعاً على اعترافات ثلاثة من المتورطين في الفساد..
المجلس الأعلى للقضاء يرفض طلباً تقدمت به المباحث الإدارية إلى وزارة العدل للتحقيق مع "قاضي المدينة" ويبرر ذلك بأنه "تجنب للفتنة"..!
قضايا سعودية: متابعات
في خطاب وجهه لوزارة العدل رفض المجلس الأعلى للقضاء طلبا تقدمت به المباحث الإدارية عبر الوزارة للتحقيق مع القاضي في المحكمة الشرعية بالمدينة المنورة الذي ورد اسمه في قضايا الفساد وذلك «تجنباً للفتنة». 
وكانت الأجهزة الأمنية قد تقدمت بطلب لأخذ إفادة القاضي في عدد من القضايا التي ورد اسمه بها, لكنها لم تتمكن من ذلك حتى الآن .
ونقلت صحيفة المدينة عن مصدر مطلع بوزارة العدل أنه تمت المصادقة شرعًا أمس على اعترافات ثلاثة من منسوبي المحكمة الشرعية المتورطين في قضية الفساد أحدهم يعمل بمكتب القاضي الذي طالته الشبهة في هذه القضية.
 (منقول من وكالة أخبار المجتمع السعودي)
                                    
التعليق :-
ــــــــــــــ
سبق أن ذكرت في تعليق على خبر القاضي والرقية الشرعية وكذبة سحره وتلبسه بالجن أنني مقتنع أن القاضي سوف يخرج منها وأعتقد أن مضمون الخبر أعلاه يدعم ذلك فأي عدالةٍ ننشد بعد هذا الرفض غير المبرر والذي هو أعظم من المسرحية الهزلية للثلاثي الكاذب فصدور هذا الرفض من جهة قضائية عليا يبعث على الأسى والسخرية والسخط فكيف يكون هذا هو حال الجهة التي ينظر لها على أنها صمام الأمان للعدالة والقانون ؟ وأي عدالة فهي عدالة سماوية طالما تشدقنا بها وحاججنا بها كل المنظمات الحقوقية الدولية .
يا عالم يا هوه يا بشر يا ناس يا مسلمين .... إسرائيل تلاحق رؤساءها وأمريكا تحاكم جنودها على جرائم أرتكبوها في زمن الحرب وهذه دول تعتبرونها رأس الكفر والشر والعدوان فأي عدالة تتحدثون عنها وأي نموذجٍ تعلمونه للأجيال الحالية والقادمة .... فهل نسيتم أم تناسيتم أن  العدل أساس المُلك .... وقوله عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها .
لقد بلغ السيل الزبى فقسماً بالذي أرسل الرس مبشرين ومنذرين لنتبرأ من كل القيم التي تعلمناها في كتاتيبكم المُتهالكة إذا لم ينال هذا القاضي عقابه الرادع إن كان متورطاً وهذا بات شبه مؤكد بهذا الرفض لأن مجلس القضاء كان الأحرى به أن يوافق على طلب الإستجواب إذا كان يظن أن قاضيه بريئ حتى تخرسن الألسن وتؤد الفتنة إن كان هناك فتنة أما برفضه هذا فقد أشعلها ناراً لن تطفئ بل وكشف زيف ما يدعون فأيقظ  حتى من هم في سباتهم نائمون من هول الخطب ومخافة غضب الرب .

هناك 8 تعليقات:

  1. لقد بلغ السيل الزبى فقسماً بالذي أرسل الرس مبشرين ومنذرين لنتبرأ من كل القيم التي تعلمناها في كتاتيبكم المُتهالكة إذا لم ينال هذا القاضي عقابه الرادع إن كان متورطاً وهذا بات شبه مؤكد بهذا الرفض لأن مجلس القضاء كان الأحرى به أن يوافق على طلب الإستجواب إذا كان يظن أن قاضيه بريئ حتى تخرسن الألسن وتؤد الفتنة إن كان هناك فتنة أما برفضه هذا فقد أشعلها ناراً لن تطفئ بل وكشف زيف ما يدعون فأيقظ حتى من هم في سباتهم نائمون من هول الخطب ومخافة غضب الرب .
    لم تترك لنا أي كلام
    بنت السعودية

    ردحذف
  2. بنت السعودية يكفي تواصلك الدائم فهذا محل كل التقدير والإمتنان .

    ردحذف
  3. من افضل ما قرأت عن هذا الموضوع

    حزام العتيبي

    ردحذف
  4. يا اخي رفض غير مفهوم ويشوه سمعة القضاء
    تركي الغامدي

    ردحذف
  5. الله يصلح حالك السحر والرقية امور ثابتة ولا ينكرها الا جاهل وما اضنك تجهلها او كافر او فاسق زنديق
    ناصر القحطاني

    ردحذف
  6. الأخ/حزام العتيبي ... كل الإمتنان لمشاركتك وإطراءك .

    ردحذف
  7. الأخ/تركي الغامدي ... بالفعل هو كذلك ... مشاركة تستحق التقدير .

    ردحذف
  8. الأخ/ناصر هداك الله لماذا لا تعلق على جوهر الخبر بدلاً من الهروب إلى الجدل والإتهامات الباطلة ولذلك أنصحك بقراءة المقال المنشور في هذه المدونة بعنوان " المواقع الإلكترونية وثقافة القص واللصق " شكراً لمشاركتك .

    ردحذف

حاور برأي واعي وفكر مستنير وفقاً لمبدأ كل أمر يجوز فيه الإختلاف مالم يكن من الثوابت الشرعية وأختلف وناقش كيفما تريد ولكن في إلإطار الموضوعي وبعيداً عن التشخيص والتجريح وأعلم أن الإساءة ليست من دأب الكرام وهي مردودة على صاحبها وكل وعاءٍ بما فيه ينضح وتذكر قول الحق سبحانه وتعالى{مايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}.